الموضوع
:
إأأدع لنفسك في هذه الساعه
عرض مشاركة واحدة
10-31-2012, 12:45 AM
#
3
عضويتي
»
158
اشراقتي ?
»
29-10-2012
كُـنتَ هُـنا
»
10-31-2012 (03:30 AM)
آبدآعاتي
»
137
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
{ يارب }
ارحمني في لحظة ضعفي ..!
و ابعد عني شيطاني ونفسي ..!
و اهدي لي قلبي وعقلي ..!
و اغفر لي خطيئتي ويأسي ..!
...........
بارك الله فيك وجزاك الله خيرعلى هذا الطرح القيم
تحيااتي ..
فترة الأقامة :
4985 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
132
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.03 يوميا
لوووفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لوووفي
البحث عن كل مشاركات لوووفي