عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-06-2013, 11:41 PM
ميمي الخالد متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 278
 تاريخ التسجيل : 30-01-2013
 فترة الأقامة : 4153 يوم
 أخر زيارة : 10-07-2013 (07:54 PM)
 المشاركات : 1,553 [ + ]
 التقييم : 91
 معدل التقييم : ميمي الخالد will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العنود" تطلق برنامجاً إذاعياً بعنوان "تمكين" لتنمية المجتمع








أحمد البراهيم- سبق- الرياض: أنهت مؤسسة الأميرة العنود الخيرية استعداداتها لإطلاق برنامج إذاعي بعنوان "تمكين" يهدف إلى تنمية المجتمع بمختلف فئاته، بالتعاون مع إذاعة UFM، ويشمل البرنامج خمسة مسارات رئيسية موزعة على فئات المجتمع.

وتتضمن المسارات "تمكين الأبطال"، وهو موجّه للشباب وقصص نجاحاتهم، "تمكين الأسرة" ويهدف إلى التنمية الأسرية وموضوعات الأسرة والبيت الأسري والاستشارات، "تمكين الجود" وهو الذي يهتم بإبراز المبادرات الشبابية النوعية، و"تمكين الطفل" لموضوعات وخصائص الطفل، و"تمكين الإعاقة" الذي يحاكي هموم وتطلعات ذوي الإعاقة.

ويناقش البرنامج بجميع مساراته نقاط القوة لتعزيزها وتحديد نقاط الضعف لمعالجتها بواقع يوم لكل مسار، ويبدأ البرنامج غرة شهر ذي القعدة، من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة الواحدة ظهراً على الهواء مباشرة، ولمدة ساعة كاملة، ويتكون البرنامج في كل يوم من تقارير واستطلاعات ومشاركات للجمهور في مسابقات يطرحها البرنامج ستعلن لاحقاً في البرنامج .

ومن جانب آخر، أوضح الدكتور يوسف الحزيم الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية أن هناك مجموعة من الخبراء والراصدين الذين سيقومون بالمشاركة اليومية لرصد الموضوعات والتعليق على الحلقات وهي الرؤية الاستراتيجية التي رسمتها مؤسسة العنود لمشروع "تمكين"، الذي يبدأ ببرنامج إذاعي إلى مركز مستقل ضمن منظومة تهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري وتمكين المجتمع بجميع فئاته إلى العيش بحياة توفر جميع أدوات التمكين .

يُذكر أن إذاعة UFM هي الشريك الاستراتيجي لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية في تنفيذ برنامج "تمكين"، وسيكون في ختام الدورة البرامجية حفل تكريمي لجمهور البرنامج المشارك وعرض تقييم البرامج وفريق التحرير المختص في إعداد مواضيع ومحاور البرنامج.







 توقيع : ميمي الخالد



رد مع اقتباس