11-02-2012, 03:10 AM
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي
سلمت يداك على جمال ما وضعت
حاولت أن أعبرعما فى قلبى من شكر لــ سمو شخصك و حرفك
لـ رووووعة و بهااااااء حضورك و تشريفك لـ متصفحى
أشكرك من أعماق قلبى على هذا التوااااااااااجد
حدائق من الكادى و الجورى لـ سمو شخصك
تح ـيااااااااااااااااااتى إلك
كونوا دائما بالقرب
طائر الرومنسية
|
|
|
|
|