11-03-2012, 04:16 PM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف الخيول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مواقف كلها محرجه بصرااااااحه
الله يعطيك العافيه اخوي الغالي
حاولت أن أعبرعما فى قلبى من شكر لــ سمو شخصك و حرفك
لـ رووووعة و بهااااااء حضورك و تشريفك لـ متصفحى
أشكرك من أعماق قلبى على هذا التوااااااااااجد
حدائق من الكادى و الجورى لـ سمو شخصك
تح ـيااااااااااااااااااتى إلك
كونوا دائما بالقرب
طائر الرومنسية
|
|
|
|
|