11-03-2012, 04:16 PM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووفي
هههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووو فديتك
تحياتي
حاولت أن أعبرعما فى قلبى من شكر لــ سمو شخصك و حرفك
لـ رووووعة و بهااااااء حضورك و تشريفك لـ متصفحى
أشكرك من أعماق قلبى على هذا التوااااااااااجد
حدائق من الكادى و الجورى لـ سمو شخصك
تح ـيااااااااااااااااااتى إلك
كونوا دائما بالقرب
طائر الرومنسية
|
|
|
|
|