11-03-2012, 04:16 PM
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج نادر
ههههههههههههه كله كوم والبنت اللي تفحط بالبيبسي كوم
من جد فشله هههههههههههههههههههه
طرح رائع يعطيك العافية
حاولت أن أعبرعما فى قلبى من شكر لــ سمو شخصك و حرفك
لـ رووووعة و بهااااااء حضورك و تشريفك لـ متصفحى
أشكرك من أعماق قلبى على هذا التوااااااااااجد
حدائق من الكادى و الجورى لـ سمو شخصك
تح ـيااااااااااااااااااتى إلك
كونوا دائما بالقرب
طائر الرومنسية
|
|
|
|
|