عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 02:17 PM   #6


الصورة الرمزية الوردة

 عضويتي » 139
 اشراقتي ? » 14-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 11-26-2018 (04:28 PM)
آبدآعاتي » 20,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

الوردة غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب مشاهدة المشاركة



صباااح // مساااء
معطر بعبق الياسمين وأريج الورد وشذى الفل .،
تألق وتميّز بإطروحاتٌها مخّتلفه..
عِندماَ تتغنى الطيور وتتراقصُ الحروف..
على ألحان التميّز نَقِفُ لـِ نجني ثمار إبداعها ..
تهنئه لـ/تربعها على عرش الابداع
وهرم التميز وقمة التألق ..
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر .,
وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر



.. أزف إليكي أجمل عبارات التهنئة
بمناسبة تربعك على عرش الألفية الثانية


الـــــــــــــــــــ ـــــــوردة

مبروك عليك ألفيتك
ومبارك علينا
نحن تواجدك المبدع والمميّز بيننا ادام الله علينا اشراقتك
وزادك بهاءا وتألقا ألف مبروك لنا وجودك بيننا
بـ هذا التألق و التقدم الراقي ..
فقط أتيت إلى هنا أبارك لكِي وصولك لـ لألفية المثمره بـ كل إبداع وتألق ..


جعلها المولى شاهد لكي لا عليك وبمزيد من التألق الرائع والباهر والتميز المستمر..
نحن بانتظار المزيد من
الالفيات الرائعه
تهاني القلبيه الصادقه لك..

تقبلي تهنئتي المتواضعه

..* نبض القلوب*.


الله يبارك بعمرك يا عسل
ما ننحرم من هالطله الحلوه
يسلموووو عيوني :in_love:


 توقيع : الوردة

قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\



رد مع اقتباس