الموضوع: شطحات الأعضاء
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-01-2012, 12:41 PM
برستيج غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
//

عقليَ أكبر من مجادلةَ معقدة
وقلبيَ أطهر منُ يتغلغلة خبث
وأنا أعظمَ من أن أبرر مواقفيَ
..
 
 عضويتي » 110
 جيت فيذا » 28-09-2012
 آخر حضور » 04-04-2023 (05:11 PM)
آبدآعاتي » 9,659
 تقييمآتي » 2501
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » برستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond reputeبرستيج has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »
شطحات الأعضاء



شطحات الأعضاء






صباحكم حب وهنا وعقود ياسميين








اليوم مصحصحه من الفجر >> نشييطه بسم الله علي



وحبيت أنزل لكم موضوع قريته من قبل وأعجبني



مادري أش جابه على باللي



كل واحد فينا يمر بعض الأحيان بشطحه غريبه



وبعضها شطحات مالها داعي وترفع الضغط






قريت مرة عن احد الرساميين يقوول:



لاأستطيع الرسم إلابعد أن أضع تحت قدمي أي شيء مبلل بالماء>>>بالله وش دخل الماء





والرسام جون هاتي يقول :



لاأستطيع الرسم إلا على ضوء شمعه>>>ياعيني عالرومانسيه


كمان الكاتب روبيرتوت جيرومي ..يقوول




قبل أن أبدأ بالكتابة لابد أن افتح التلفاز والراديو وأجلس بوسط أبنائي لأني أحب



الكتابة في وسط مزعج >>>>أعذروه وده يحس انه وسط كجتمع لو انا ماطلع حرف مني





صديقة لي تقوول:


مستحيل تنام قبل لاتكلم أحد>>>



مستحيل تذاكر الا بوسط ازعاج >> ذكرتني بالكاتب اللي من شوي



مستحيل تشوف التلفزيون وماتنام >>>



كمان وحده من صديقاتي غيير



تقووول



مستحيييل أشرب أي شي الا بمصاص حتى المويه >>مادري ذا دلع ولا شوو




وتقول ان اخوها قبل لايذاكر اي ماده لازم يشرب بيره وتقول دايم متفوق>>معقول هالطريقه سر دفارته




أخوي الحبيبي ربي يخليه لي



لما ينام يغطي كل جسمه الا رجووله معقول مي من جسمه ولا متخاصم معاها




اللحيين دور الغالي ابويه


لما يلاقينا نايمين لازم يصحينا لو مالنا غير 5 دقايق حجته انه ذبحنا النووم




شطحااااات مالها داعي ولو بتكلم من الحين لبكره مانتهييت




وامي ست الحبايب



لو بقول بروح لصديقتي



لازم مين هيه ومن اهلها ومين بيوديك ومتى بترجعي ومين معاكم



ووووو>>حسيت اني قدام المحقق كونان





أترك المساحه لشطحاتكم خلينا نستمتع مع بعض


بليييز تفاعل كل ماشطحتوا بشي ضيفوة هوون









 توقيع : برستيج

مواضيع : برستيج



آخر تعديل برستيج يوم 10-03-2012 في 03:43 PM.
رد مع اقتباس