الموضوع
:
قطرات عطر ينثرها قلمي من القلب على القلب
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-06-2014, 05:41 PM
عضويتي
»
377
جيت فيذا
»
07-06-2013
آخر حضور
»
08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي
»
2,621
تقييمآتي
»
20
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
مُتنفسي هنا
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
قطرات عطر ينثرها قلمي من القلب على القلب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لكم أحبتي
أحيانا تجبرنا المشاعر أن نتهامس بصمت مع أنفسنا
نبحث عن ملجأ نخفي فيه وتيرة أحاسيسنا
ونفضفض بما في نفوسنا نبحث عن الهدوء بعيدا عن
الازدحام ........
هنا سيكون ركني الهادئ سأكتب فيه ما يعبر عني
سأنثر ما يعجبني من عشقي لأبدي الشعرو القصيد
وما يروق لي من متيمتي الخواطر
فليس كل ما سأكتبه من كتاباتي لكنه مرآآآآآة
لما أشعر به من
فرح وأمل
من حزن وألم
و أشواق وذكريات ....
و اتمنى ان تشاركوني بإبداعاتكم
آخر تعديل عاشق الصمت يوم 05-28-2014 في
11:44 PM
.
زيارات الملف الشخصي :
5261
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.55 يوميا
MMS ~
عاشق الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عاشق الصمت
البحث عن كل مشاركات عاشق الصمت