عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-06-2014, 05:41 PM
عاشق الصمت غير متواجد حالياً
Iraq    
 
 عضويتي » 377
 جيت فيذا » 07-06-2013
 آخر حضور » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 تقييمآتي » 20
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » عاشق الصمت is on a distinguished road
مَزآجِي  »
افتراضي قطرات عطر ينثرها قلمي من القلب على القلب



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لكم أحبتي
أحيانا تجبرنا المشاعر أن نتهامس بصمت مع أنفسنا
نبحث عن ملجأ نخفي فيه وتيرة أحاسيسنا
ونفضفض بما في نفوسنا نبحث عن الهدوء بعيدا عن
الازدحام ........
هنا سيكون ركني الهادئ سأكتب فيه ما يعبر عني
سأنثر ما يعجبني من عشقي لأبدي الشعرو القصيد
وما يروق لي من متيمتي الخواطر
فليس كل ما سأكتبه من كتاباتي لكنه مرآآآآآة
لما أشعر به من

فرح وأمل

من حزن وألم

و أشواق وذكريات ....

و اتمنى ان تشاركوني بإبداعاتكم



 توقيع : عاشق الصمت



آخر تعديل عاشق الصمت يوم 05-28-2014 في 11:44 PM.
رد مع اقتباس