عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2014, 05:52 PM   #2


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



يا اجمل بشر من بين كل الناس
يا ساكن الروح و القلب و الشريان

يا اجمل تاج حطيت فوق الراس
انت اجمل وجه مر بية بالازمان

يا اجمل حلم و يا مالك الاحساس
انت الفرحتني من جنت حزنان

تضل انت الوفة و الذهب و الالماس
و اضل اتذكرك لو انتة نسيان

بقلمي


 توقيع : عاشق الصمت


التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 03-12-2014 الساعة 12:21 PM

رد مع اقتباس