03-06-2014, 05:52 PM
|
#2
|
يا اجمل بشر من بين كل الناس
يا ساكن الروح و القلب و الشريان
يا اجمل تاج حطيت فوق الراس
انت اجمل وجه مر بية بالازمان
يا اجمل حلم و يا مالك الاحساس
انت الفرحتني من جنت حزنان
تضل انت الوفة و الذهب و الالماس
و اضل اتذكرك لو انتة نسيان
بقلمي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 03-12-2014 الساعة 12:21 PM
|
|