عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2014, 12:18 PM   #7


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



امي

لن استطيع ان ارد الجميل
على تعبا لن يرده شكري
لك مني يا امي الورد الطليل
لك مني قلبي و رووحي و عمري
لو استطيع تخيل الصبر الثقيل
من يوم صرت حتى ادخل بقبري
اهواكي و الله اهواكي و بحببك قتيل
انت الحياة و مسكني و دهري
اريد ادور لرضاك اي سبيل
ادور و اظل ادور بس و الله ما ادري
شلون اعوض صبر هد صبر كل النخيل
و صل حتى السماء و هدملي نحري
ربيتي و تعبتي جيل يتبع جيل
صبرك مو بحجم صبر الدنيا و ي صبري
سنة بعد سنة حبي لك يمييل
حتى يصير حبي لك من القلب جذري

بقلمي


 توقيع : عاشق الصمت


التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 03-12-2014 الساعة 12:20 PM

رد مع اقتباس