عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2014, 05:22 PM   #8


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



... الحزن ...
هو ان تظهر السعاده وتبتسم وتخفي دموعك وتبين انك اكبر من ان تكون طفلا صغيرا

... الحزن ...
هو ان تبحث عن من يعانقك ولكن عندما تجده لايعانقك ولا تستطيع معانقته


... الحزن ...
هو ان تسمع كلمة لااحبك من شخص لم تفكر في عشق غيره

... الحزن ...
هو ان تعيش حياتك مع من تحبه كأنك تعيش مع من لاتحبه

... الحزن ...
هو ان تبحث عن من يفهمك وتجد من يجرحك

... الحزن ...
هو ان تعيش اسعد لحظات حياتك مع شخص ثم تكتشف انها كانت مجرد اوهام

... الحزن ...
هو ان ترخص حياتك لمن تحبه وتجده يرخص حياته لغيرك

... الحزن ...
هو ان تحب شخصا يحب غيرك

... الحزن ...
هو ان تحاول تسعدهم ولكنك تبقى حزينا


... الحزن ...
هو ان تحب وتضحي دون ان يعلم به من تحبه

... الحزن ...
هو ان تحب شخصا لم يفكر في حبك ابدااا

... الحزن ...
هو ان تحب وتحب ولكن الفراق يحكم عليهم ويغير مجرى وطعم حياتهم



 توقيع : عاشق الصمت



رد مع اقتباس