عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2012, 01:22 AM   #9


الصورة الرمزية عاااااادل

 عضويتي » 151
 اشراقتي ? » 23-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 12-28-2015 (12:47 AM)
آبدآعاتي » 1,745
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

عاااااادل غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور القمر مشاهدة المشاركة
قصه راااائع جداً

سعدت بالقراءة

الله يعطيك العااااافيه يا غالي

ربي يسعدك

بنتظآآآآر جديدك بكل شووووق

الروعة فى حضورك نور

لاتحرمينا من نور القمر

اسعدنى وجودك


 توقيع : عاااااادل



رد مع اقتباس