الموضوع
:
طلاق فى المحكمة ,,, قصة روعة
عرض مشاركة واحدة
11-14-2012, 01:22 AM
#
9
عضويتي
»
151
اشراقتي ?
»
23-10-2012
كُـنتَ هُـنا
»
12-28-2015 (12:47 AM)
آبدآعاتي
»
1,745
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور القمر
قصه راااائع جداً
سعدت بالقراءة
الله يعطيك العااااافيه يا غالي
ربي يسعدك
بنتظآآآآر جديدك بكل شووووق
الروعة فى حضورك نور
لاتحرمينا من نور القمر
اسعدنى وجودك
فترة الأقامة :
4993 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
228
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.35 يوميا
عاااااادل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عاااااادل
البحث عن كل مشاركات عاااااادل