عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2014, 09:43 AM   #14


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



لو عرفت ان الغدر هو من صفاتك .. لودريت انك في لحظات بتخون
كنت ابنسى وانسحب من حياتك .. قبل ما قلبي تعذبه الظنون

غرني حلو الكلام مو هو حلاتك .. طاف بي بين الاماني والشجون
لا تدور باقي الاحساس فاتك .. من بخل بالحب هجرانه يهون

احترق وانت اسير بحب ذاتك .. واشكي من جرح يعاني بالعيون
ما تغير حبي إلا من سواتك .. وانتهت قصة غرامي والفتون


 توقيع : عاشق الصمت



رد مع اقتباس