عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2014, 09:50 AM   #15


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



تحسبني ميت عليك؟
صدقني تراك غلطان..
أحبك أنا قلتها صحيح!
بس ترا وش كثرها بها الزمان..
هي كلمه مثل غيرها عند الناس صارت دايم تنقال..
إي نعم مني سمعتها!
بس تراني ما اعتبرها إلا زلة
لســـــان!!!






.................................................. .........

سمعت نغمة رسالة قلت يالله عسى خير
وأنا ثلاث أيام محدن ذكرني
فتحتها بلهفة من الفرح باطير
وأقول يالله من اللي أفتكرني
أثرها من الجوال يرسل فواتير
هو الوحيد اللي أبد ماهجرني


 توقيع : عاشق الصمت



رد مع اقتباس