عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2014, 05:42 PM   #20


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



رغم بعد المسافات التي قد تفصل بينك وبين صديقك ..
إلا أنك تحسه ب قربك .. ب جوارك ..
تشعر بمشاعره .. تحس بأحاسيسه .. وأذآ اشتقلت إليه اتصلت به .. أو .. ترسل له رسآله
وأجمل مآفي الرسآيل الرسالة اللتي تنبع من القلب ..
فما ينبع من القلب .... يصل إلى القلب ..





 توقيع : عاشق الصمت



رد مع اقتباس