الموضوع
:
قصة غريبة..........؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
11-19-2012, 01:22 AM
#
8
عضويتي
»
117
اشراقتي ?
»
30-09-2012
كُـنتَ هُـنا
»
10-03-2013 (07:11 AM)
آبدآعاتي
»
1,355
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعدك ربي فديتك ياااقمر
والله لوريك يااادبه
من زود حرصي عليك وكثرة الاهتمام
بعطيك بيت يكفي عن ثلاثيـــن بــــيــــت
أنت أخر إنسان في بالي إذا جيت أنــام
وأنت أول أنسان في بالي لأمني صحيت
**
فترة الأقامة :
5014 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
969
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.27 يوميا
عنان الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عنان الجنوب
البحث عن كل مشاركات عنان الجنوب