عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2014, 03:51 PM   #4

:icon26:

الصورة الرمزية ح ـــروف

 عضويتي » 556
 اشراقتي ? » 12-04-2014
 كُـنتَ هُـنا » 03-25-2021 (12:23 PM)
آبدآعاتي » 3,911
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

ح ـــروف غير متواجد حالياً

افتراضي



هذا المدخل اكثر من رائع اخي الكريم يعتبر من التخصصصات الأكثر من ممتعه
ولكن لي ملاحظه .. لو ادعمت الموضوع ببعض الشيئ من خلال القران والعصور الإسلامية والتي تتعلق بالعلاقة بين السحر والجنون والمرض النفسي والربط بينهما إبان العصور القديمة والقران والمسلمين

وقفة صغنونة ::
استاذ عساف من خلال موضوعك تذكرت شخص وهو يتهمني
بقوله نصياً " والله انك مريضة نفسياً "
رديت عليه وقلت بروح لطبيب نفسي اتعالج .. ومضيت
للأسف الشديد هناك اعراض اسمهاا الثقة والتأكيد على شيئ بوجوده بالدليل
ومع ذلك تتفاجأ انك مريض نفسي ..
اسأل الله ان يشفيني ويشفي مرضى المسلمين

الأخ عساف الخيول
شكراً لك جهد اكثر من رائع
فائق إحترامي وتقديري




رد مع اقتباس