عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2014, 07:38 PM   #7


الصورة الرمزية عساف الخيول

 عضويتي » 61
 اشراقتي ? » 15-09-2012
 كُـنتَ هُـنا » 09-22-2024 (10:34 AM)
آبدآعاتي » 10,656
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عساف الخيول غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـــروف مشاهدة المشاركة
هذا المدخل اكثر من رائع اخي الكريم يعتبر من التخصصصات الأكثر من ممتعه
ولكن لي ملاحظه .. لو ادعمت الموضوع ببعض الشيئ من خلال القران والعصور الإسلامية والتي تتعلق بالعلاقة بين السحر والجنون والمرض النفسي والربط بينهما إبان العصور القديمة والقران والمسلمين

وقفة صغنونة ::
استاذ عساف من خلال موضوعك تذكرت شخص وهو يتهمني
بقوله نصياً " والله انك مريضة نفسياً "
رديت عليه وقلت بروح لطبيب نفسي اتعالج .. ومضيت
للأسف الشديد هناك اعراض اسمهاا الثقة والتأكيد على شيئ بوجوده بالدليل
ومع ذلك تتفاجأ انك مريض نفسي ..
اسأل الله ان يشفيني ويشفي مرضى المسلمين

الأخ عساف الخيول
شكراً لك جهد اكثر من رائع
فائق إحترامي وتقديري
اسعدني ردك ومداخلتك الرائعه والشفافه
سيدتي مع اني ممن يحب هذا العلم ودرست الكثير فيه
الا اني اختلف مع مفرداته بالتسميه ( كالمرض النفسي )
والاجدر ان يكون ( العارض النفسي )
لانه عارض نفسي في مرحله من مراحل العمر او في موقف
من المواقف ومصيره للزوال في فتره وجيزه اذا لقي الرعايه
واما مسئلة اطلاق كلمة ( انت مريض نفسي ) فنكاد نستخدمها يوميآ على الاخرين وكذالك هم يستخدمونها علينا
وهي تعبير ان السلوك الذي انتهجته ليس المعتاد
وكلنا معرضين لتلك الحالات من خلال سلوكيات المجتمع
وزخم الحياه اليوميه والضغوطات التى نتعرض لها

كل الشكر لروحك العذبه ولمرورك الجميل


 توقيع : عساف الخيول





رد مع اقتباس