عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2014, 04:49 PM   #41


الصورة الرمزية عاشق الصمت

 عضويتي » 377
 اشراقتي ? » 07-06-2013
 كُـنتَ هُـنا » 08-09-2016 (04:43 PM)
آبدآعاتي » 2,621
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عاشق الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي



لَيْس هُنَاك شَيْء فِي هَذِه الْدُّنْيَا
يَسْتَحِق الْبُكَاء عَلَيْه
أَكْثَر ) مِن أَنْفُسِنَا إِذَا ارْتَكَبْنَا)
ذَنْبَا وَلَم نَسْتَغْفِر


 توقيع : عاشق الصمت



رد مع اقتباس