عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-24-2018, 02:04 AM
اميرالذوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل : 04-08-2018
 فترة الأقامة : 2125 يوم
 أخر زيارة : 06-02-2019 (09:30 PM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 6,168 [ + ]
 التقييم : 88
 معدل التقييم : اميرالذوق will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الدفاع الجوي للتحالف يدمر صاروخًا حوثيًا استهدف جازان



الدفاع الجوي للتحالف يدمر صاروخًا حوثيًا استهدف جازان

أطلقته الميليشيا التابعة لإيران من محافظة "عمران" اليمنية





أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قوات الدفاع الجوي للتحالف تمكنت من اعتراض وتدمير صاروخ حوثي انطلق من محافظة "عمران" اليمنية باتجاه مدينة "جازان".
وقال "المالكي: في تمام الساعة 21:05، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قِبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة "عمران" باتجاه أراضي المملكة.
وأضاف: الصاروخ كان باتجاه مدينة جازان، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخ، ولم ينتج عن اعتراض الصاروخ أي إصابات.
وأردف: هذا العمل العدائي من قِبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرار الأممي رقم "2216"، والقرار رقم (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.
وتابع: إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفًا للقانون الدولي والإنساني.
وقد بلغ إجمالي الصواريخ الباليستية التي أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتجاه المملكة العربية السعودية حتى الآن "180" صاروخًا.





رد مع اقتباس