عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2019, 12:26 AM   #2


الصورة الرمزية عطر الزنبق

 عضويتي » 1482
 اشراقتي ? » 27-05-2018
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (09:50 AM)
آبدآعاتي » 128,716
 حاليآ في » سكون القمر
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك cola
قناتك mbc
اشجع hilal
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام الابداع  


/ نقاط: 0

وسام التواصل  


/ نقاط: 0

وسام الالفية المائه الف  


/ نقاط: 0

وسام حواء  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 5

عطر الزنبق غير متواجد حالياً

افتراضي



عن نفسي فأنا أرى أسلوب الاستفزاز..
هو مؤشر لضعف الشخصية وقلة الحيلة وانعكاس للقلق داخل نفس غير سويه.
وهو سلوك مرفوض حضاريا واجتماعيا في أي محفل حواري
لافتقاده قوة الحجة واعتماده على إثارة الشخص المقابل
مما يُحوّل المكان إلى ساحة حرب سلوكية أو كلامية.
كما ان استخدام الاستفزاز في الحوارات أمر غير مجد،
اذ ا يقلب طاولة الحوار لطاوله تراق فيها الدماء المعنوية والنعرات
وكل ما يخطر ببال النفس البشرية ..و كل من يعتمد دوما على استفزاز الشخص المقابل
هو شخص يفتقد قوة الحجة والبرهان ويعمد فقط على التقليل من شأن ذاك الشخص
ويكون همه كيف يجعل النظرة له سلبية يغطي بها على قصور قدراته الذاتية،
هناك قلّة قليلة من الأشخاص ممن يستطيعون استخدام الأسلوب الاستفزازي
بشكل يخدم الشخص الذي أمامه أو حتى الموضوع
ولأنهم قلّة يستطيع أي شخص تمرّس الحوار وإتقانه ان يكتشف الشخص
الذي أمامه يستفزه لإثراء الموضوع أو مجرد استفزاز لقلة الحيلة
ام هو استفزاز من نوع آخر وهو استفزاز بسبب الغيرة
لأنه لا يريد ان يكون هناك أفضل منه على الساحة.


 توقيع : عطر الزنبق





رد مع اقتباس