عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2019, 09:41 PM   #352


الصورة الرمزية عطر الزنبق

 عضويتي » 1482
 اشراقتي ? » 27-05-2018
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (01:18 AM)
آبدآعاتي » 128,856
 حاليآ في » سكون القمر
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك cola
قناتك mbc
اشجع hilal
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام الابداع  


/ نقاط: 0

وسام التواصل  


/ نقاط: 0

وسام الالفية المائه الف  


/ نقاط: 0

وسام حواء  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 5

عطر الزنبق غير متواجد حالياً

افتراضي








لنا رقيب كان ما أثقله

الحمد لله الذي رحله

لو ابتلى الله به عاشقا

مات به لا بالجوى والوله

لو دام للصحف ودامت له

لم تنج منه الصحف المنزله

إذا رأي الباطل غالى به

وإن بدا الحق له أبطله

لو خال بسم الله في مصحف

تغضب تحسينا محا البسلمه

وعزة الله بلا عزت

لا تنفع القارى ولا خردله

جرائد الترك على عهده

كانت بلا شأن ولا منزله

إن تذكر الخنجر لفظا تصب

من شدّة الذعر به مقتله

وإن تصف قنبلة لم ينم

من هول ذكرى حادث القنبله

الشر بالشر فيا قوم لا

إثم إذا راقبتمو منزله

فحاصروا الأبواب واستوقفوا

من أخرج الزاد ومن أدخله

إن كان في السلة تفاحة

ضعوا له موضعها حنظله

أو جيء بالشرشر له فاملأوا

مكانها من علقم جردله

أو اشتهى الأبيض من ملبس

قولوا له الأسود ما أجمله

ذلك يا قوم جزاء امرئ

كم غَيَّر الحق وكم بدّله





 توقيع : عطر الزنبق





رد مع اقتباس