06-27-2019, 04:22 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
ههههههههههههه
ياعيني عليك ياديك يابو تاج
ناوي على البرنسيسه حقته
ههههههه
الامبراطوره
حلوة المبسم
يعطيك العافيه ياغاليه
ننتظرجديدك فلاتبخلي
هههههههههههههههههههههه هو بس كان هذفه انها لا تتعدى الخط الاحمر يعني تنبيه :s17:
|
|
|
|
|