الموضوع
:
كيف تحس بالسعادة وأنت لا تملك شيئا؟..
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-15-2019, 04:03 AM
SMS ~
[
+
]
Awards Showcase
عضويتي
»
1482
جيت فيذا
»
27-05-2018
آخر حضور
»
اليوم (09:50 AM)
آبدآعاتي
»
128,716
تقييمآتي
»
47802
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
مُتنفسي هنا
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
آوسِمتي
»
كيف تحس بالسعادة وأنت لا تملك شيئا؟..
كيف تكون سعيدا وانت لا تملك شيئا ؟؟
الحياة جميلة،
على الأقل بالنسبة لبعض الناس،
فهناك كثيرون انفصلوا عن شركاء حياتهم،
وهناك من يعيشون بلا أصدقاء،
والبعض الآخر عاطلون عن العمل أو فقراء، لكنهم لا يزالون
يستمتعون بالسعاد.
سنقدم لكم بعض الطرق البسيطة
والتى سوف تجعلك سعيدا :
1- توقف عن الاهتمام بشأن الأشياء التى لا تهم،
فعندما تخسر شيئا لا تبكى عليه،
فقط أعرف أن الله معك.
2- لا تتبع قواعد أو تحد من نفسك،
فكل شىء ممكن ومتاح.
3- كن منفتحا إلى الحب.
4-اقرأ الكثير من الكتب، وتحديدا
التى ستشكل تحديا لك.
5- اخرج وحدك، شاهد بعض
الأفلام المضحكة، واضحك كثيرا.
6- كل ما تريد، لا تفكر فى اكتساب
الوزن فالحياة قصيرة جدا!
7- خصص وقتًا للتطوع، فبإمكانك
أن تصبح شخصا أفضل من
خلال مساعدة الآخرين.
8- تأكد من البقاء على اتصال
مع أصدقائك وعائلتك.
9- إذا كنت تستطيع، حاول
الجلوس على جانب الطريق
وشاهد تصرفات وأفعال الناس
وكأنك تشاهد فيلما،
فهذا سيساعدك على تعلم الكثير.
10- اذهب إلى المسجد/ وصل
وادع الله فإنه يستمع دائما.
11- حاول تجنب الجموع لا سيما
إذا كانت فقط تجعلك أكثر قلقا.
12- إذا لم يكن لديك المال، لا تتضور جوعا،
ليس هناك أحد منا فوق طلب المساعدة،فأنت تستحق
أن تعيش.
13- تذكر أن الوحدة يمكن أن تكون نعمة
لبعض الوقت، فتعرف على نفسك.
زيارات الملف الشخصي :
10300
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 43.65 يوميا
MMS ~
عطر الزنبق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عطر الزنبق
البحث عن كل مشاركات عطر الزنبق