الموضوع
:
كريما الزبدة بالشوكولاتة...
عرض مشاركة واحدة
10-30-2019, 04:35 PM
#
2
عضويتي
»
1482
اشراقتي ?
»
27-05-2018
كُـنتَ هُـنا
»
اليوم (08:49 AM)
آبدآعاتي
»
128,712
حاليآ في
»
سكون القمر
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
?? ???
~
?? ???
~
Awards Showcase
كل الاوسمة: 5
كريمة الزبدة بنكهة القهوة
المقادير:
• 1 كوب زبدة • 1 باكيت قهوة ستار بكس الفرنسية سريعة التحضير • 1 ملعقة صغيرة ماء ساخن • 2/1 ملعقة صغيرة فانيليا • 8/1 كوب مسحوق كاكاو • 4 كوب مسحوق السكر
طريقة التحضير :
. استخدمي مسحوق قهوة ستاربكس (الفرنسية) لتُعطيكي نكهة قوية للقهوة ويمكنكِ استخدام أي نوع قهوة سريعة التحضير، حسب الرغبة.
. أذيبي مسحوق القهوة في الماء الساخن.
· ضعي الزبدة في وعاء الخفق الكهربائي ثم أضيفي القهوة.
. أضيفي الفانيليا واخفقي جيداً.
· أضيفي الكاكاو إلى مسحوق السكر.
. أضيفي الخليط السابق تدريجياً إلى الزبدة.
.اخفقي جيداً حتى يصبح الخليط ناعماً.
· ضعي الكريمة في كيس تزيين الحلواني.
· زيني الكب كيك بكريمة القهوة.
· صحتين وهنا.
فترة الأقامة :
2949 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10300
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
43.65 يوميا
عطر الزنبق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عطر الزنبق
البحث عن كل مشاركات عطر الزنبق