الموضوع
:
كريما الزبدة بالشوكولاتة...
عرض مشاركة واحدة
10-30-2019, 05:40 PM
#
5
عضويتي
»
1482
اشراقتي ?
»
27-05-2018
كُـنتَ هُـنا
»
اليوم (08:49 AM)
آبدآعاتي
»
128,712
حاليآ في
»
سكون القمر
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
?? ???
~
?? ???
~
Awards Showcase
كل الاوسمة: 5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
لالالالا ماتفقنا على كذا
حرام عليك كيف اقدر اتذوق كل الوصفات
ههههه
الامبراطوره
حلوة المبسم
اشكرك على كل ماتقدمينه لنا
وتتحفينا به
يعطيك العافيه
ننظرجديدك المميز فلاتبخلي
دمتي بسعاده لاتفارقك ماحييتي
باين عليك انك تحب الحلويات
بالهنا والصحة
تستاهل كل الحلا
تحيتي
فترة الأقامة :
2949 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10300
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
43.65 يوميا
عطر الزنبق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عطر الزنبق
البحث عن كل مشاركات عطر الزنبق