الموضوع: لذيذ الصبر
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2019, 12:45 AM   #4


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 عضويتي » 234
 اشراقتي ? » 13-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 06-16-2026 (05:01 PM)
آبدآعاتي » 124,819
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 
Awards Showcase
وسام الالفية المائه الف  


/ نقاط: 0

وسام كبار الشخصيات  


/ نقاط: 0

وسام التكريم  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 3

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرا شكرا جزبلا ياحنان انها فعلا قصيدة عذبة
تجذب اليها القلوب والارواح وتجعلها تتراقص داخل القفص الصدري
من زينها وحلاوة معانيها
توقعت انك شاعرها بلاكت خيرها بغيرها
بالمستقبل سوف تكونين شاعرة فذه مثلي
لكن بالنسبة لي فانا شاعر حلتميشي حسب مايسموه اخواننا المصريين
وااختيارك قمة ياقمة

تقبلي تحياتي

المتر


 توقيع : خلف الشبلي


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الشبلي ; 11-23-2019 الساعة 02:23 AM

رد مع اقتباس