02-05-2020, 04:53 PM
|
#2
|
ماذا عساني ان اكتب في ردي
فكل الردود تصبح ناقصه
ولاتوفي الموضوع حقه
ضي القمر
اهنيك على اخيارك الراقي
وجلبك الاكثر من مميز
استمتعت بكل ماقراته في متصفحك
شكرا لكي من الاعماق
استاذتي الغاليه
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخلي
ولاتجعلينا نطيل الانتظار
دمتي بسعاده لاتفارقك
اعجابي+نجووم+ختم+يرفع للتنبيهات
يثبت
|
|
|
|
|