عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2020, 05:30 PM   #8

قلب يعشق بكرامة لاتهان

الصورة الرمزية الحلم المستحيل

 عضويتي » 1769
 اشراقتي ? » 16-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك fnoun
اشجع shabab
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

الحلم المستحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



فعلا انهما صنفان من البشر وما اكثرهما بيننا
تجعل المرء يمتطي سلاح الموافقة الظاهرة
لكي يجنب نفسه متاهات يفرضها اولئك
دون تفكير فيما يقال او فيما سوف تُوصِل اليه
فما أجمل ان نجعل قول ربنا متكأ نتكئ عليه
(( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ))

صاحبة الحرف الذهبي
أسعدني لمعان حرفكِ على اديم الموضوع
وأسعدتي الموضوع بما أضفتيه اليه
من معاني وروئ
تقديري واحترامي لسموكِ الكريم





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان مشاهدة المشاركة
اولا شكرا لك اخي لموضوعك الحواري الانيق
ثانيا .. هناك الكثير مما يجعلنا ضد هذا الكلام
البشر عجولين في كل شيء
فهل تتوقع ان يكون هناك البعض ممن يصادق دوما على ما يسمع
احيانا نتبع فعلا تلك الطريقة في كلامنا مع البعض
ولكن تلك فئة قليلة
اما يكون فيها المتحدث فاقد للاهلية او هو من الصنف الكثير الكلام
والمتبجح بمعرفته لكل الامور وظانا ان الاخرين لا يملكون معرفته
لذا مع تلك الفئات نختصر بقول صدقت
لكن ما دون ذلك لا اظن انني يمكن ان اوافقهم دون نقاش
على اي شيء لم اقتنع به

شكرا لك اخي لتميز الطرح


 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


رد مع اقتباس