عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2020, 05:40 PM   #9

قلب يعشق بكرامة لاتهان

الصورة الرمزية الحلم المستحيل

 عضويتي » 1769
 اشراقتي ? » 16-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك fnoun
اشجع shabab
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

الحلم المستحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



مرحبا بكِ أختي
أحترام الرأي الأخر لا شك أنه علامة على نضج ووعي من يتصف به
لكن هل كل رأي يجب أن يحترم ؟؟
وهل الموافقة على الرأي تعتبر احتراما له ؟؟
في ظني أن الموافقة ماهي الا خطة هروب محكمة
يتبعها المرء هربا من نقاش عقيم
او نقاش ربما يوصل للشحناء والبغضاء
فما اجمل الهرب اوقفل الأبواب

صاحبة الرائحة الزكية
سنظل دائما وابدا نرقب اريج وشذى عطرك الفواح
شكري وامتناني مقرونة بصادق احترامي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد مشاهدة المشاركة
احترام الرأي الآخر مسالة ضرورية
و لكن ليس لدرجة انى اوافق الطرف الاخر الراي
حتى لو لم يكن صائبا

اخي الحلم المستحيل

ما اروع فكرك
و طريقة طرحك للموضوع
احييك سيدي
و ارفع قبعتي احتراما و تقديرا
في انتظار كل جديدك بشوق


 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


رد مع اقتباس