الموضوع: يا مقلتى عينى
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2020, 07:53 PM   #14


الصورة الرمزية مديح ال قطب

 عضويتي » 1751
 اشراقتي ? » 06-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 08-13-2021 (12:56 PM)
آبدآعاتي » 34,368
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 54 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان
ابدعت اخي القيصر
كلمات ولا اروع
ونص باذخ كُتب بالنبض والاحساس
كل التقدير
لرقي ما جاد به مداد نبضك
تقديري


.................................


هلا وغلا
اختى الغالية
الاديبة
شايان
وردةُ انتِ فى قلب اخيكِ
مرور له شراع يبحرُ
ويقف عند ساحل الإعجاب
يكفينى الوردة
يا وردة
سكون القمر
تمرين من هنا
ومع كل خطوه ينبت الزهر
في أفنية المكان
أصيلة المقام والسمو
مرور كوردة ملء المكان عبيرها
وأخذت من المساء سحرها
شكراً لهذا المرور
وباقة ورد

القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ــرنس


 توقيع : مديح ال قطب



إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان



رد مع اقتباس