الموضوع: في وصف حبيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2020, 08:20 PM   #3


الصورة الرمزية نوآف

 عضويتي » 1719
 اشراقتي ? » 08-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » يوم أمس (11:50 PM)
آبدآعاتي » 174,830
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك action
اشجع naser
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 
Awards Showcase
وسام مصمم مبدع  


/ نقاط: 0

وسام التكريم  


/ نقاط: 0

وسام الاتقان  


/ نقاط: 0

وسام الابداع  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 4

نوآف غير متواجد حالياً

افتراضي



في وصف حبيبتي

من اين ابدا في وصفها وقد غطاء الحسن باكملها

يادات العينين العسليتين التي قتلتني برموشها

وعدبتني بنظراتها واسرتني تحت جفونها اااه منكي

يادات الحسن والجمال الدي ياسر كل عاشق محتال

------------------------------------------------------------

آليت على نفسي أن أقف مع الجمال ..
مهما كانت الأثمان ُ
وجمالك يستحق منا المتابعه والإشاده
ولكن يابى الابداع الا وان يكون لزيما ً
لهذه الاحرف التي تناثرت بين الاســطر ..
لتشكل معاني جمه ..
اولى تلك المعاني .. هي التي
تقف في مقدمــة المشــاعر ..
الصــادقه .. هي التي تقف في اولى احرفك ..
هو الجمــال والروعــه ..
روعه بكل صــدق وجمــال ..
وإن من الشعر لحكمة ...
تقبل الاعــجاب .. والتقدير ..
وتقبل مني هذا الحــضور المبعــثر
في حرم ابداع كلماتك عزيزي



 توقيع : نوآف



رد مع اقتباس