الموضوع
:
في وصف حبيبتي
عرض مشاركة واحدة
03-22-2020, 08:20 PM
#
3
عضويتي
»
1719
اشراقتي ?
»
08-02-2020
كُـنتَ هُـنا
»
يوم أمس (11:50 PM)
آبدآعاتي
»
174,830
حاليآ في
»
السعودية
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
Awards Showcase
كل الاوسمة: 4
في وصف حبيبتي
من اين ابدا في وصفها وقد غطاء الحسن باكملها
يادات العينين العسليتين التي قتلتني برموشها
وعدبتني بنظراتها واسرتني تحت جفونها اااه منكي
يادات الحسن والجمال الدي ياسر كل عاشق محتال
------------------------------------------------------------
آليت على نفسي أن أقف مع الجمال ..
مهما كانت الأثمان ُ
وجمالك يستحق منا المتابعه والإشاده
ولكن يابى الابداع الا وان يكون لزيما ً
لهذه الاحرف التي تناثرت بين الاســطر ..
لتشكل معاني جمه ..
اولى تلك المعاني .. هي التي
تقف في مقدمــة المشــاعر ..
الصــادقه .. هي التي تقف في اولى احرفك ..
هو الجمــال والروعــه ..
روعه بكل صــدق وجمــال ..
وإن من الشعر لحكمة ...
تقبل الاعــجاب .. والتقدير ..
وتقبل مني هذا الحــضور المبعــثر
في حرم ابداع كلماتك عزيزي
فترة الأقامة :
2327 يوم
الإقامة :
الشرقية
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2115
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
75.12 يوميا
نوآف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نوآف
البحث عن كل مشاركات نوآف