عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-25-2020, 09:55 PM
الوسيم غير متواجد حالياً
Palestine     Male
 
 عضويتي » 1735
 جيت فيذا » 23-02-2020
 آخر حضور » 11-01-2021 (01:57 PM)
آبدآعاتي » 22,051
 تقييمآتي » 9598
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 28 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » الوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »
قد نكون متسرعين نعم ..~



قد نكون متسرعين نعم ,
وقد نكون متعجلين في عدة قرارات
كذلك نعم ولكن وفي قمة الغضب لابد
من أن نضبط ألفاظنا جيداً حتى لا نخسر أحداً ..
بربكم ما فائدة أن نخسر أخاً أم صديقاً
بسبب ذلك لا أجد لذلك مبرراً أبداً ..
نقول دائماً وأبـــــــــــداً نحن أخوة ونحن أحبة

ونحن تجمعنا أشياء كثيرة فلنحافظ عليها جيداً
بل كثيراً ..
الحلم جميل والنبل في التعامل أجمل
فليكن ذلك ديدننا في التعامل مع الآخرين

وليكن ذلك شعارنا مع الآخرين ..
الدنيا فانية ومن فيها فان ٍ ولا تستحق كل ذلك ..
صحيح هناك أشياء تخرجنا عن مسارنا كثيراً

ولكن لابد أن نترك مساحة أخرى للعقل
والمنطق أن يشاركنا تلك اللحظات من حياتنا ...
تمنياتي وأمنياتي أن نتعقل أكثر

وأن نفكر أكثر وأن نحسب حساب
كل خطوة جيداً حتى لا تكون العواقب وخيمة
ولا حتى لا نخسر أكثر مما خسرناه

في هذه الحياة البائسة ...
:
الخطأ دائماً يتبعه خطأ أكبر ,

وبلغة بسيطة لو أن كل إنسان يدرك ما يفعله
أو يقوله لكنا بخير الآن ....
نقطة مضيئة : نحن بشر نعم نحن بشر

ولكن هذه الجملة لن تكون لنا مبرراً

في كل خطأ نقوم به يجب أن نتحلى بالشجاعة
إن كان هناك خطأ والمكابرة أمر
غير مستحبة هنا إطلاقاً



 توقيع : الوسيم


رد مع اقتباس