الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 01:23 AM   #5


الصورة الرمزية شايان

 عضويتي » 1716
 اشراقتي ? » 08-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 09-23-2024 (03:09 PM)
آبدآعاتي » 162,068
 حاليآ في » وطن لا يعرف الغربة - جنين
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك fanta
قناتك action
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~



شايان غير متواجد حالياً

افتراضي




هل مضى الزمن حقا بنا
وهل أصبحنا مجرد ذكرى
ألم نكن اجمل حبيبين
وكان الهوى لنا وكنا
كيف يغيب الزمان منا
وكيف نبقى في زمن هو ذكرى


اخي القلم الانيق
ابدعت في رسم لوحتك الراقية
واحساسك الانيق
شكرا لابداع قلمك


 توقيع : شايان

‏مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!


رد مع اقتباس