الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 01:39 AM   #6


الصورة الرمزية نهيان

 عضويتي » 1
 اشراقتي ? » 15-07-2013
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (09:30 PM)
آبدآعاتي » 199,856
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 
Awards Showcase
وسام التكريم  


/ نقاط: 0

وسام الابداع  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 2

نهيان متواجد حالياً

افتراضي



القلم الانيق

عزفت لنا اجمل سمفونيه
وتغنيت باعذب الانغام والكلمات
استاذي الغالي

اشكرك على بوحك العذب الراقي
ونتطلع لجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله وحفظه




رد مع اقتباس