الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 11:58 AM   #8


الصورة الرمزية عذب الاحساس

 عضويتي » 1724
 اشراقتي ? » 12-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي » 5,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

عذب الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصوف مشاهدة المشاركة
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
العاصوف
سعدت بتواجدك الانيق وحرفك الراقي
كل الشكر والعرفان
خالص الود




رد مع اقتباس