الموضوع
:
ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
04-12-2020, 11:58 AM
#
8
عضويتي
»
1724
اشراقتي ?
»
12-02-2020
كُـنتَ هُـنا
»
04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي
»
5,067
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
أعزب ♔
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
?? ???
~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصوف
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
العاصوف
سعدت بتواجدك الانيق وحرفك الراقي
كل الشكر والعرفان
خالص الود
فترة الأقامة :
2322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1880
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.18 يوميا
عذب الاحساس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عذب الاحساس