الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 12:03 PM   #11


الصورة الرمزية عذب الاحساس

 عضويتي » 1724
 اشراقتي ? » 12-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي » 5,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

عذب الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان مشاهدة المشاركة

هل مضى الزمن حقا بنا
وهل أصبحنا مجرد ذكرى
ألم نكن اجمل حبيبين
وكان الهوى لنا وكنا
كيف يغيب الزمان منا
وكيف نبقى في زمن هو ذكرى


اخي القلم الانيق
ابدعت في رسم لوحتك الراقية
واحساسك الانيق
شكرا لابداع قلمك
شايان
ارحب بحضورك المتالق دوما لعنان السماء
واثني عليك بالشكر والعرفان
لكلماتك العطره النديه
حماك الله واسعدك في دنياك
مودتي




رد مع اقتباس