الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 12:06 PM   #11


الصورة الرمزية عذب الاحساس

 عضويتي » 1724
 اشراقتي ? » 12-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي » 5,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

عذب الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان مشاهدة المشاركة
القلم الانيق

عزفت لنا اجمل سمفونيه
وتغنيت باعذب الانغام والكلمات
استاذي الغالي

اشكرك على بوحك العذب الراقي
ونتطلع لجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله وحفظه
نهيان
اهلا بسيد الحرف ، صاحب الكلمه الهادفه الطيبه
سعيد جدا بحضورك الراقي وردك الطيب
بالغ شكري وعظيم امتناني




رد مع اقتباس