الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 12:11 PM   #13


الصورة الرمزية عذب الاحساس

 عضويتي » 1724
 اشراقتي ? » 12-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي » 5,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

عذب الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى بلال مشاهدة المشاركة
وتبقى الذكرى مهما طال العمر
ونحلم باشياء مضت وليس للغد
انما نتوه بين الماضى فى تفاصيل الحب
لم ارتدى عباءة اليأس
ولكنى احمل دفتر الذكريات
واتذكر الحنين لحب لم يفقد
ولكنه عايش بالقلب
بكل التفاصيل

راكان ... راقى قلمك وانيق
ربي يسعدك ويفرح قلبك
دمت بهذا الابداع والتميز
اعشق حرفك
منى بلال

الاديبه الرائعه صاحبة الحرف المؤثر
انحني امام هيبة قلمك وفكرك وادبك
واسعد كثيرا حين اجد حضورك مشرق في متصفحي
بالغ شكري وعظيم امتناني
مع خالص الود والتقدير والاحترام




رد مع اقتباس