الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 12:18 PM   #14


الصورة الرمزية مديح ال قطب

 عضويتي » 1751
 اشراقتي ? » 06-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 08-13-2021 (12:56 PM)
آبدآعاتي » 34,368
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 54 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



هلا وغلا
اخى الحبيب
القلم النابض
عاشت الايادي التي طرزت تلكـ الكلمات ....
وعطرت أحرفكـ بالـورد والريحان......
الممزوجه بطابع الجمال
فهي بحد ذاتها قمة في المثالية الواقعية .....
سلمت يداكـ سيظل قلمكـ علامة بـارزة ....
في إشراقة الخلجات
صباحنا بك أجمل.... مع ذكرى بيروت
دائماً انت على قمة الحرف تتربع
اجمل التحايا لكـ
يسلموااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــ مديح ال قطب ـــــــرنس



 توقيع : مديح ال قطب



إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان



رد مع اقتباس