الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 12:26 PM   #15


الصورة الرمزية عذب الاحساس

 عضويتي » 1724
 اشراقتي ? » 12-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي » 5,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

عذب الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديح ال قطب مشاهدة المشاركة
هلا وغلا
اخى الحبيب
القلم النابض
عاشت الايادي التي طرزت تلكـ الكلمات ....
وعطرت أحرفكـ بالـورد والريحان......
الممزوجه بطابع الجمال
فهي بحد ذاتها قمة في المثالية الواقعية .....
سلمت يداكـ سيظل قلمكـ علامة بـارزة ....
في إشراقة الخلجات
صباحنا بك أجمل.... مع ذكرى بيروت
دائماً انت على قمة الحرف تتربع
اجمل التحايا لكـ
يسلموااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــ مديح ال قطب ـــــــرنس

البرنس مديح

كم يسعدني حضورك الراقي ، وكم تعجبني كلماتك العطره النديه
لا يسعني الا ان اقدم لك كل الشكر والتقدير والاحترام
متمنيا لك دوام السعاده والمحبه
مودتي




رد مع اقتباس