الموضوع: ذكرى بيروت ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2020, 04:01 PM   #17


الصورة الرمزية عذب الاحساس

 عضويتي » 1724
 اشراقتي ? » 12-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 04-19-2026 (10:16 AM)
آبدآعاتي » 5,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

عذب الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد مشاهدة المشاركة
رَاقِي
عَجِيب
مُبهِر
وكُل الكَلِمَات التِي
تَحمِل هَذهِ
المَعَانِي البَسيِطَة
بِحَقكَ
دُمت أَنتكَنزٌ
وحَرفُك جَواهِر
احتِرامِي
انثى برائحة الورد

يا ترى ماذا اقول للورد وانتي عبيره وجماله ورقته
بحضورك وردودك وخفة ضلك
شكرا للورد وانتي الورد
سعدت كثيرا بحضورك وجمال ردك
فلك منى كل الشكر والعرفان
مع خالص الود والاحترام




رد مع اقتباس