الموضوع: سفينة الأحزان
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2020, 01:32 AM   #12


الصورة الرمزية المميز

 عضويتي » 183
 اشراقتي ? » 07-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (08:50 AM)
آبدآعاتي » 42,586
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك pepsi
قناتك action
اشجع naser
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام التميز  


/ نقاط: 0

وسام الالفية الاربعون  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 2

المميز غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
ــ خَاطِرَةٌ تستظل بالمشاعر،
لوحة إبداع عظيم
وشكل سريالي وفيٌّ جميلٌ
من أشكالِ الجمالْ ،
وخمط الطبيعة
مضافة الى قواميس المفردات
وفي ثنايا هذا العبق ،
اكتناز صوري
أكثر إيفاء
ينير ما يمكن ان تبقيه لنا الحياة ،
من حبٍ ووفاء
عذبات تَسَتَرِّقَها الأماني ،
إيحاء يسكب ألوانا
متناسقة محملة بالمعاني
التي تستشفها الذات
ابتغاء وفاقا،
بعطر و بريق آسر

لك الود




كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك


 توقيع : المميز



رد مع اقتباس