الموضوع: سفينة الأحزان
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2020, 01:33 AM   #13


الصورة الرمزية المميز

 عضويتي » 183
 اشراقتي ? » 07-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (08:50 AM)
آبدآعاتي » 42,586
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك pepsi
قناتك action
اشجع naser
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام التميز  


/ نقاط: 0

وسام الالفية الاربعون  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 2

المميز غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة المبسم مشاهدة المشاركة
أخي المميز العاصوف..


جميل ما انساب من شفق الرّوح
فـبرغم الألم ..
أراك تنتظر الشمس..
تترقب النجوم والقمر في ليالٍ حالكة
تنتظر بصيص الأمل
لتسطر وفي بوح عذب يبهج الروح

دامت أفراحك
تمنياتي لك بالسعادة




كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك


 توقيع : المميز



رد مع اقتباس