الموضوع
:
معاركنا الصغيرة...
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-27-2020, 02:50 AM
SMS ~
[
+
]
Awards Showcase
عضويتي
»
1482
جيت فيذا
»
27-05-2018
آخر حضور
»
يوم أمس (07:01 PM)
آبدآعاتي
»
128,719
تقييمآتي
»
47802
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
مُتنفسي هنا
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
آوسِمتي
»
معاركنا الصغيرة...
ليس كل شيء في الحياة يستحق أن نخوض المعارك من أجله
هُناك أشياء صغيرة وغير مهمة علينا أن نحنى رؤوسنا لتمر
بالمقابل هناك أشياء تحتاج لجدال وتصدي لأنها تنازل عن ما نعتقده
هناك من يواجهون ويحاربون أي شيء وأي تصرف وأي فكرة
وتتساءل بينك وبين نفسك ، تُرى كيف تكون حياتهم ؟
معارك من أجل توافه ومعايشة الإحباط في كل مرة، لم ؟
الناس يختلفون في آرائهم وليس شرط أن نتوافق في كل الأفكار ماتراه مقبول قد لا أراه كذلك
عندما نجادل في كل أمر ونتخذ من الجدل أسلوب حياة قد نضل في النهاية ولا نميز ماهو حق وصواب
رغبتنا في أن نجعل الأشياء دوماً في صالحنا أثناء جدالنا ( خوض معاركنا )
قد يتحول لمسألة كبيرة ... وقد نعدها شخصية
الحياة عموماً قد لا تكون كما نحب، قد لا يتصرف الآخرين في حياتنا كما نريد
هناك الكثير من الناس في حياتنا يختلفون معنا، لا تعجبنا تصرفاتهم ولا تعجبهم تصرفاتنا
هذا أمر عادي إن أرت له أن يكون عادي أو قد يكون غير ذلك إن حولته سبب لمعركة
لسنا مثاليين وغيرنا كذلك وتفكيرنا بالمثالية يضيف لحياتنا ضغط جديد ويسحب منا مشاعرنا الهادئة
الآن هل من المهم والضروري أن أُثبت أنني على حق ؟ ... وأن الطرف الآخر مخطئ ؟
هل من الضروري بالنسبة لي أن أواجه شخصاً ما لأنه أخطأ ؟
هل من المهم أن ندخل في نقاش بسبب سوء خدمة في مكان عام ؟
هل من المهم أن أحول مسألة تجاوز مريض في عيادة ما لدوره ... قضية ؟
أشياء كثيرة وصغيرة قد يبلغ عددها الالآف إن اهتممت بها جميعا وحولتها لقضية
ستتحول حياتي لملف قضايا متضخم ...وهذه ليست حياة طبيعية
فإن أهملتها عمداً مرة بعد مرة ستجد أن شاشتك قد صفت
وصرت تبصر أشياءً جديدة وجميلة.
زيارات الملف الشخصي :
10300
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 43.64 يوميا
MMS ~
عطر الزنبق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عطر الزنبق
البحث عن كل مشاركات عطر الزنبق