عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-03-2020, 07:13 PM
عطر الزنبق غير متواجد حالياً
Morocco     Female
SMS ~ [ + ]
Awards Showcase
 
 عضويتي » 1482
 جيت فيذا » 27-05-2018
 آخر حضور » اليوم (01:18 AM)
آبدآعاتي » 128,856
 تقييمآتي » 47802
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » عطر الزنبق تم تعطيل التقييم
مَزآجِي  »
 آوسِمتي »
افتراضي قد نكون متسرعين..



قد نكون متسرعين..

قد نكون متسرعين نعم , وقد نكون متعجلين في عدة قرارات كذلك نعم ولكن وفي قمة الغضب لابد من أن نضبط ألفاظنا جيداً حتى لا نخسر أحداً .
بربكم ما فائدة أن نخسر أخاً أم صديقاً بسبب ذلك لا أجد لذلك مبرراً أبداً .
نقول دائماً وأبداً نحن أخوة ونحن أحبة ونحن تجمعنا أشياء كثيرة فلنحافظ عليها جيداً بل كثيراً .

الحلم جميل والنبل في التعامل أجمل فليكن ذلك ديدننا في التعامل مع الآخرين وليكن ذلك شعارنا مع الآخرين ..
الدنيا فانية ومن فيها فان ٍ ولا تستحق كل ذلك .

صحيح هناك أشياء تخرجنا عن مسارنا كثيراً ولكن لابد أن نترك مساحة أخرى للعقل والمنطق أن يشاركنا تلك اللحظات من حياتنا .

تمنياتي وأمنياتي أن نتعقل أكثر وأن نفكر أكثر وأن نحسب حساب كل خطوة جيداً حتى لا تكون العواقب وخيمة ولا حتى لا نخسر أكثر مما خسرناه في هذه الحياة البائسة .

:

الخطأ دائماً يتبعه خطأ أكبر , وبلغة بسيطة لو أن كل إنسان يدرك ما يفعله أو يقوله لكنا بخير الآن ....
نقطة مضيئة : نحن بشر نعم نحن بشر ولكن هذه الجملة لن تكون لنا مبرراً في كل خطأ نقوم به يجب أن نتحلى بالشجاعة إن كان هناك خطأ والمكابرة أمر غير مستحبة هنا إطلاقاً.



 توقيع : عطر الزنبق




رد مع اقتباس