الموضوع
:
قد نكون متسرعين..
عرض مشاركة واحدة
07-08-2020, 03:22 AM
#
7
عضويتي
»
1482
اشراقتي ?
»
27-05-2018
كُـنتَ هُـنا
»
اليوم (01:18 AM)
آبدآعاتي
»
128,856
حاليآ في
»
سكون القمر
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
?? ???
~
?? ???
~
Awards Showcase
كل الاوسمة: 5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
موضوع رائع وجميل ومغيد
عن التسرع يقول الدكتور العجرودى إنه صفة التصقت دوما بالمتهورين من الناس أو الذين لا يفكرون بشكل متأن أو يعطون نفسهم وقتا كافيا للتفكير، وهذا الأمر له من الجوانب السلبية الكثير والمؤذية أيضا لصاحبه.
شكرا جزيلا لك
تقبلي تحياتي
لكل من كانت له بصمه هنا
لكل من وضع حروفه هنا
الف شكر لكم ولحضوركم الراقي
اسعدتني حروفكم الجميله
لاحرمني الله اطلالتكم
دمتم بكل ود
فترة الأقامة :
2951 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10303
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
43.67 يوميا
عطر الزنبق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عطر الزنبق
البحث عن كل مشاركات عطر الزنبق