عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-14-2021, 06:08 AM
طارقان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1893
 تاريخ التسجيل : 08-03-2021
 فترة الأقامة : 1178 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2021 (02:56 AM)
 العمر : 43
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : طارقان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أهم الإكسسوارات لهاتفك الجديد



حصلت على هاتف جديد ؟ تهانينا الحارة، ولكن ربما يتوجب على إنفاق بعض المال لشراء بعض الإكسسوارات التي تساعدك في الحفاظ على جهازك الجديد وفي الوقت نفسه الحصول على أفضل أداء، ومن أمثلة تلك الإكسسوارات ما يلي:

الجراب
نظراً لتمتع جميع الأجهزة الحديثة بشاشة ذات حجم كبير، ومن أهم مشاكل هذه الشاشة هي حساسيتها و إمكانية تعرضها للتلف بسهولة، وبالتالي يفضل الحصول على جراب ذو غطاء للشاشة لحماية من الأتربة أو التعرض للخدوش.

الشاحن الخارجي
يعرف أيضاُ باسم الباور بانك، وتتوفر في جميع محلات الإلكترونية، حيث أن احتياجك لهذا الشاحن هو أمر حتمى لضمان عدم فصل بطارية هاتفك أثناء تواجدك خارج المنزل.

عصا السيلفي
إذا كنت من عشاق السفر و التقاط الصور أثناء تواجدك في أماكن مختلفة، فإنك ستحتاج لعصا السيلفي التي تمكنك من التقاط صور بجودة أفضل.

الحقيبة المضادة للمياه
إذا كنت ترغب في استخدام هاتفك أثناء يوم ماطر، أو كنت ترغب في التقاط صور أثناء غطسك في المسبح، فإنك ستحتاج لحقيبة الحماية من المياه و التي تمكنك من استخدام هاتفك دون الخوف من تعرضه للتلف بسبب المياه.

أداة التحكم في الألعاب
إذا كنت من عشاق بعض الألعاب مثل بابجي أو فيفا، وتمارسها بصورة مستمرة على هاتفك، فإن شراءك لأداة التحكم في الألعاب والتي تحتوي على بعض الأزرار التي تمكنك من التحكم في اللعبة بصورة أفضل هو أمر لا مفر منه.





رد مع اقتباس