الموضوع: نكت تمووت ضحكك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-10-2013, 05:03 PM
الناعمة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 223
 جيت فيذا » 06-12-2012
 آخر حضور » 01-31-2013 (12:06 AM)
آبدآعاتي » 172
 تقييمآتي » 10
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » الناعمة is on a distinguished road
مَزآجِي  »
افتراضي نكت تمووت ضحكك



ممَرحببآ
آخخبآركمم جبت لكم نكت تفططس ضحكك


صديق يهدي صديقه ايفون 5 بمناسبة مضي سنه وآآآآآآآحدة ع صداقتهم >! وفي ناس اعرفهم من الآبتدائي وللحين حتى آلواني الخشبيه م رجعوهآ << :thumbdown:
شحآته تطلب من بخيل الله يخليكك عطني فلوس صار لي شهر م ذقت طعم الخبز ,, قال لها البخيل نفس الطعم م تغير..!! هههههههههآآآآي

افضل طريقه لتعامل مع الكذااب بعد كل فترهه اسئله عن نفس الموضوع اللي كذب فيه "., واستمتع بالتحديثات :x114:

اول ع الآكل نسمي ونبلع ونسكت !!
والحين حتى الشيبان يسآلون: بتصورون ولآ نآككل


يطلعلكك (جاري الكتابه ...) لمدة 15 دقيقه تححس انه يككتب وصيه
وآخخر شي كآأتب : ككيف الححآآأل ؟:x125:
#مؤؤلمهه<|


تبي تنرفز شآأيب
اسحب سبع منآاديل قدآمه :x57:يمكن جلطهه :x14x:


محششين مسوين حادث وجه بوجهه قال الآول انآ اكبس لكك بالنور ابيك تنتبه :x126:وانت مشغل لي المساحات..! قال الثاني انآ قصدي اقول لكك اروح يمين ولا يسار

اثنين محششين جالسين قدام المرآيا قال الآول قم نسلم ع اللي جالسين هناك لما وقفو قال الثاني اجلس اجلس جو جو:x30::x81: :x87:

تححَيآأتي...:x136:



 توقيع : الناعمة

خخآطرگك هذآ مسوﯛوي بي سوﯛوآيآا~~||»
كل مآقآلۇﯜوٱ ξشآنه قلت يآلله~~||»

رد مع اقتباس